نظم الاتحاد البحريني للبولينج بطولة العيد الوطني لمدرسة الاتحاد للبولينج لفئة الناشئين وذلك تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، والتي أقيمت على صالة نادي عوالي.

وقد شارك في هذه البطولة العديد من طلبة المدارس من فئة الناشئين، حيث يسعى اتحاد البولينج إلى صقل مهارات والاهتمام بالمواهب المتميزة في رياضة البولينج من خلال مدرسة الاتحاد البحريني للبولينج، وإعدادهم بالصورة اللائقة لتمثيل مملكة البحرين في مختلف البطولات والفعاليات الإقليمية والدولية.

ولعب المشاركون أربعة أشواط في الدور الأول من البطولة، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدور التالي لتحديد هوية بطل البطولة، حيث تأهل للمواجهة النهائية بشكل مباشر اللاعب الناشئ راشد عبداللطيف بعدما جمع مجموع نقاط وقدره ٦١٢ نقطة وبمعدل ١٥٣ نقطة للشوط، وجاء في الترتيب الثاني اللاعب تميم الجودر بمجموع نقاط وقدره ٥٢٧ نقطة وبمعدل ١٣١.٨ نقطة، وحل اللاعب محمد الدوسري في الترتيب الثالث بمجموع نقاط وقدره ٥٢١ نقطة وبمعدل ١٣٠.٣ نقطة للشوط.

وفي الدور قبل النهائي استطاع محمد الدوسري التفوق على تميم الجودر بنتيجة ١٤٧ نقطة مقابل ١٤٢ نقطة، ليواجه في اللقاء النهائي المتصدر راشد عبداللطيف الذي استطاع أن يؤكد تفوقه في هذه البطولة وفاز في المواجهة النهائية بنتيجة ١٣٨ مقابل ١٢٦ نقطة.

وبعد نهاية المواجهات، تفضل رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى.