وليد عبدالله

علم «الوطن الرياضي» مصادرها أن نادي البحرين الرياضي يرغب في استعادة خدمات لاعبه عبدالله جناحي في الموسم الرياضي القادم 2020/ 2021.

وتشير المصادر إلى أن إدارة نادي البحرين تنوي التعاقد مع اللاعب لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل، وذلك في حال عدم تجديد إدارة نادي الحد عقد اللاعب مع الكتيبة الحداوية.



وأضافت المصادر أن إدارة الحد لم تفتح خط المفاوضات حتى الآن مع اللاعب جناحي، موضحة أنه يتوقع أن تتريث الإدارة الحداوية حتى القرار النهائي للموسم الحالي في حال استئناف المنافسات من عدمها، مبينة أن اللاعب في حال عدم حصوله على عرض جاد من نادي الحد، فإنه يرغب هو الآخر في العودة لنادي البحرين، وذلك لإنهاء مشواره الكروي في ناديه الأم، بعد مشوار كروي دام أكثر من 20 عاما، حقق خلالها عدداً من النتائج الإيجابية في فرق الفئات العمرية بنادي البحرين. وكذلك في الأندية التي مثلها، ومن أبرزها تحقيقه لقب مسابقة كأس جلالة الملك مع فريقين مختلفين هما فريق الرفاع الشرقي في موسم 2013: 2014 وفريق النجمة في موسم 2017/ 2018.

وكان اللاعب جناحي قد بدأ مسيرته الكروية بنادي البحرين في فرق الفئات العمرية وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، وحقق معه لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية، وقد مثل اللاعب فرق أندية الأهلي، النجمة، الرفاع الشرقي، الحالة والحد.