وليد عبدالله

أبدى الاتحاد البحريني لكرة القدم رغبة في استكمال ما تبقى من منافسات دوري الصالات لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وذلك بناء على توصية لجنة الصالات والشواطئ بالاتحاد.

وبدأ اتحاد الكرة تحركاته في مخاطبة وزارة شؤون الشباب والرياضة، من أجل الحصول على الموافقة لتخصيص صالة رياضية لإقامة ما تبقى من مباريات هذا الموسم، حيث تأتي هذه التحركات بناء على موافقة اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، في السماح باستئناف الدوريات المحلية بدءاً من منتصف شهر يوليو المقبل.



وكان دوري الصالات قد انطلق في مارس الماضي بمشاركة 7 فرق، هي: التضامن، والمالكية، ومدينة عيسى، والشباب، والحد، والبديع والاتحاد، حيث أسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز التضامن على البديع بنتيجة 5/1، وفوز المالكية على الاتحاد بنتيجة 7/1 وفوز الشباب على مدينة عيسى بنتيجة 3/0، وأسفرت نتائج الجولة الثانية عن فوز مدينة عيسى على البديع بنتيجة 7/1، وفوز التضامن على الاتحاد بنتيجة 8/1 وفوز الحد على المالكية بنتيجة 6/4.

وبالعودة لسلم ترتيب الفرق في المسابقة، فيحتل التضامن صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه المالكية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ومدينة عيسى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والشباب في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، والحد في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، والبديع في المركز السادس برصيد خالي من النقاط والاتحاد في المركز السابع برصيد خالي من النقاط.

وكان فريق نادي المحرق، الذي يغيب عن منافسات هذا الموسم، قد توّج بلقب المسابقة في الموسم الماضي، بعد أن حقق المركز الأول عن جدارة واستحقاق برصيد 40 نقطة جمعها من دون خسارة.