وليد عبدالله

وضع نادي المنامة الرياضي اللاعب ماهر بوليبيار ضمن خياراته، لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

ويسعى نادي المنامة من خلال التحركات التي بدأها منذ فترة وتحديداً خلال فترة توقف النشاط الكروي قبل عودته من جديد، إلى وضع خيارات اللاعبين، الذين سيفتح معهم باب المفاوضات، من أجل تمثيل الكتيبة الكروية المنامية الموسم القادم.



ويلعب اللاعب ماهر بوليبيار «24 عاماً» في صفوف فريق نادي الرفاع، الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الرياضي الحالي، بعقد يستمر حتى نهاية هذا الموسم.

ويحتل فريق نادي المنامة حالياً المركز السادس في ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة جمعها من 3 انتصارات و6 تعادلات، وتنتظر الفريق 7 مباريات اخيرة في هذه المسابقة، حيث سيلاقي الرفاع يوم 7 أغسطس ضمن مباريات الجولة 12، فيما سيلاقي الحالة يوم 13 أغسطس ضمن مباريات الجولة 13، وسيلاقي الأهلي يوم 19 أغسطس ضمن مباريات الجولة 14، وسيلاقي البسيتين يوم 26 أغسطس ضمن مباريات الجولة 15، وسيواجه الشباب يوم 5 سبتمبر ضمن مباريات الجولة 16، وسيواجه الحد يوم 10 سبتمبر ضمن الجولة 17 وسيختتم مشواره في هذا الموسم بملاقاة المحرق يوم 15 سبتمبر ضمن الجولة 18 والأخيرة للمسابقة.