عمر البلوشي:

تأهل البسيتين إلى دوري الدرجة الأول لكرة الطائرة وذلك بعد تفوقه على نظيره التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية الثانية التي جمعت كلا الفريقان على لقب دوري الدرجة الثانية على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث توج الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد، فريق البسيتين باللقب.

وامتلك البسيتين أفضلية في المباراة وذلك بعد تفوقه بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد في المباراة النهائية الأولى والتي أعطت الفريق التقدم، ليحقق الفوز بثلاثة نظيفة جاءت كالتالي (١٩/٢٥ و١٥/٢٥ و١٥/٢٥).



وشهد التتويج تطبيق اتحاد الطائرة لكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حول التباعد الاجتماعي، حيث سلم الاتحاد الميداليات إلى إداريي الفريقين، فيما سلم رئيس الاتحاد كابتن فريق البسيتين أحمد مشرف درع الدوري.

وقد نجح اتحاد الطائرة في إقامة أول مباراة للعبة بشكل خاص وعلى مستوى الرياضة البحرينية بشكل عام بعد استئناف المسابقات التي توقفت لمدة 4 أشهر تنفيذاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ولم ترتقي المباراة إلى المستوى المطلوب في الجانب الفني نظراً للتوقف الطويل للاعبين عن اللعب والتمارين وخوضهم لفترة إعداد قصيرة أثرت على الأداء بشكل عام في الملعب، فيما استفاد البسيتين من خبرته في حسم المباراة مستغلاً أخطاء الاستقبال والهجوم التي وقع فيها نظيره التضامن.