كتب منتخبنا الوطني لزوجي الشابات لكرة الطاولة اسمه بأحرف ذهبية وتوج بالميدالية الذهبية في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة حالياً في العاصمة الأردنية، عمان.

وواصلت المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة كتابة الإنجازات للبحرين في مشاركتها العربية، حيث صعدت على منصات التتويج بجدارة واستحقاق وارتفعت حصيلة البحرين حتى الآن إلى 4 ميداليات، ذهبية واحدة، وميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين، وسوف ترتفع الحصيلة في ظل تأهل الثنائي محمد عباس وإلياس الياسي إلى المباراة النهائية في زوجي الرجال.



وجاء تتويج منتخب الشابات بالميدالية الذهبية في البطولة العربية لتجسد الدعم والاهتمام والمتابعة التي تحظى به الرياضة البحرينية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث حرص سموهما على تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية لكرة الطاولة في مشاركتهم في البطولة العربية التي تشهد مشاركة أفضل المنتخبات العرب.

وسجل منتخب الشابات للزوجي إنجازاً فريداً في المشاركة العربية، حيث توج بالميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق بعد فوز اللاعبتان مريم العالي وأمريتا أميت على ثنائي منتخب الأردن المستضيف (3/صفر)، وتقلدن الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق، وجاء منتخبي مصر وقطر في المركز الثالث مكرر.

وعمت الأفراح البعثة البحرينية محتفلين بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق في ظل الدعم الذي تحظى به المنتخبات من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة والتي حرصت على المتابعة المباشرة للبعثة البحرينية في هذه المشاركة.

وستكون المنتخبات البحرينية على موعد مع ميداليات ملونة أخرى في اليوم الأخير من البطولة.