لم يكتف نادي شيريف تيراسبول المولدوفي، بإهانة ريال مدريد البطل التاريخي لدوري أبطال أوروبا، على ملعبه، حيث سخر منه بالقول والفعل.

وفي مفاجأة كبيرة استطاع الفريق الذي بتواجد للمرة الأولى في مجموعات دوري أبطال أوروبا، في الفوز على مضيفه ريال مدريد، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا إنتر ميلان وشاختار.



سخر الحساب الرسمي للفريق المولودوفي، من ريال مدريد، بعد المباراة مباشرة، بوضع التاج الملكي الخاص بشعار الفريق الإسباني فوق النجمة التي تجسد الشعار الخاص به.

وأرفق نادي شيريف تعقيبا عبر حسابه على منصة أنستقرام: "لا تعليق!".



من جهته اعتبر الأوكراني يوري فيرنيدوب، مدرب شيريف تيراسبول، أن فريقه لم يفعل "أي شيء غير عادي"، رغم شعوره بالفخر في نفس الوقت نفسه بقدرته على إسكات النقاد الذين قالوا إن فريقه لا يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال فيرنيدوب: "نحن لا نفكر في الجولة المقبلة لأننا لم نفعل أي شيء غير عادي، سنمضي خطوة بخطوة وسنواصل التقدم إلى الأمام، بقي لدينا 4 مباريات مهمة للغاية، ونود المضي قدما إلى الأمام، ولكن عندما نخوض المباراة الأخيرة سوف نرى كيف تمضي الأمور".

وكان المدرب يرغب في التأكيد على جدارة فريقه للعب في دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك 6 نقاط من 6 نقاط محتملة وهو في صدارة المجموعة الرابعة في الوقت الحالي.



وتابع: "أنا سعيد بخوض مباراة كهذه أمام ريال مدريد، أنا ممتن جدا لأولادي على كل ما فعلوه اليوم؛ لقد خرجوا كفريق، بدأ الجميع بانتقادنا وقالوا إننا لا نستحق أن نكون هنا، ونحن على هذا النحو نستحق ذلك".

وقال فيرنيدوب: "كنا نعلم أننا سنقوم بالدفاع، وفعلنا ذلك، بالإضافة إلى البحث عن الهجمات المرتدة، عندما تعادل ريال مدريد، سجلنا هدفا ولم يتحققوا من صحة ذلك، لكننا فعلنا ذلك في النهاية. أنا فخور جدا بفريق شيريف والفتيان، لأننا نواصل طريقنا".

ويتصدر شيريف المجموعة الرابعة بـ6 نقاط يليه في الوصافة ريال مدريد (3 نقاط) ثم إنتر ميلان وشاختار في المركزين الثالث والرابع على التوالي بواقع نقطة لكل منهما.