يبدو أن صفقة انتقال النجم الفرنسي كليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد لا تزال تلوح في الأفق، بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب ورد عليها رئيس النادي الإسباني.

وسيفتح بيريز ملف الصفقة مجددا، بعدما فشل في ضم اللاعب في الصيف، رغم تقديم عرض مالي وصل إلى 170 مليون يورو.



وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، ويرفض اللاعب الفرنسي حتى الآن كل عروض التجديد، ما يعني رحيله مجانا بنهاية الموسم.

وقال رئيس ريال مدريد، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيكون لدينا أنباء بشأن مبابي في يناير/كانون الثاني، نأمل أن يتم حل كل شيء مطلع العام".

وفسر البعض هذه التصريحات بأن بيريز سيحصل على توقيع مبابي بداية 2022 مقابل الانتقال المجاني في الصيف، لكن رئيس النادي الملكي أوضح الأمر، وقال: "ريال مدريد تجمعه علاقة جديدة مع باريس سان جيرمان".

وأشار بيريز إلى أنه كان يقصد العودة للتفاوض مجددا مع النادي الفرنسي بشأن اللاعب، ما يعني انتقاله في يناير/كانون الثاني مقابل مبلغ مالي.

وكان مبابي أكد لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه طلب الرحيل عن سان جيرمان في الصيف الماضي، وأنه كان سينتقل إلى ريال مدريد.

ويحتاج ريال مدريد لضم مبابي بشدة، لكنه من المؤكد أنه سيدفع مبلغا ليس بالقليل للحصول على اللاعب سواء لإدارة باريس في يناير/كانون الثاني أو لمبابي نفسه في الصيف المقبل، لكن التقارير أشارت أن هذا المبلغ لن يتجاوز 80 مليون يورو.