تحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ضد لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على لايبزيج (الأربعاء) في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.



وخرج ميسي من لقاء فريقه يوم الجمعة الماضي أمام ليل في الدوري الفرنسي ما بين شوطي اللقاء بسبب إصابة عضلية، قبل أن يحسم سان جيرمان الفوز بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها إن ميسي تدرب يوم الأحد بمفرده مع أخصائي العلاج الطبيعي في باريس سان جيرمان.

وشدد التقرير على تلقي ميسي تحذيرا شديدا من الأطباء بضرورة أن يتعامل بحذر مع إصابته خوفاً من أي مضاعفات في الفترة المقبلة قد تؤدي إلى إصابة جديدة.

وبحسب التقرير، فلن يشارك ميسي في لقاء لايبزيج إلا إذا كانت هناك حاجة إلى هذا الأمر، حيث لا توجد أي رغبة من قبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق للإسراع بعودة مواطنه في تلك الفترة المبكرة من الموسم.

ويتصدر باريس مجموعته الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الإنجليزي الثاني، فيما يأتي كلوب بروج البلجيكي ثالثاً بأربع نقاط، ثم ريد بول لايبزيج بلا رصيد في ذيل المجموعة.

يذكر أنه رغم فشله في التسجيل في خمس5 مباريات بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، فإن ميسي سجل 3 أهداف في 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا، بواقع هدف في مانشستر سيتي وهدفين في لايبزيج.