عمر البلوشي

تتواصل اليوم الأحد منافسات الجولة الرابعة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي الأهلي والنصر عند تمام الساعة السادسة مساءً في أقوى مباريات الجولة، ومن ثم يلتقي كل من فريقي داركليب وعالي عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.



وفي اللقاء الأول، يسعى الأهلي إلى تفادي أي مفاجآت أو خسارة نقاط مهمة من المواجهة والتفريط في صدارة الترتيب العام للدوري هذا الموسم، حيث سيدخل الأهلي باندفاع كبير في هذا اللقاء سعياً نحو تحقيق الانتصار.

أما النصر فإنه أمام تحدي كبير هذا الموسم نحو حجز موقعه في المربع الذهبي للدوري وخاصة مع احتدام المنافسة مع كل من أندية المحرق وداركليب، حيث ستكون المواجهة صعبة عليه على الرغم من أفضلية الأهلي في تحقيق الفوز، إلا أن النصر بإمكانه الحد من خطورة منافسه في هذا اللقاء وكسب نقطة من فم النسور.

وفي اللقاء الثاني، يخوض داركليب مواجهته أمام عالي وعينه على العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام كل من النجمة والمحرق، مما يضع الفريق تحت ضغط كبير من أجل حصد النقاط سعياً نحو ضمان مقعده في المربع الذهبي للدوري.

فيما يتطلع غالي نحو كسب نقطة على أقل تقدير من داركليب على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك، حيث يحتل الفريق المركز ما قبل الأخير من دون أي نقطة، ويسعى لتثبيت نفسه في الدرجة الاولى وتفادي الهبوط.