أشاد السيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بالجهود المثمرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم للنهوض بمسيرة اللعبة، مثمنا المكانة المتميزة التي تحتلها الكرة البحرينية وما حققته من نجاحات في العديد من الاستحقاقات الكروية.

جاء ذلك لدى زيارته لمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم ولقائه نائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة بحضور الأمين العام راشد الزعبي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ونقل النصف لسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة تحيات وتقدير سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.



وبحث النصف مع اتحاد الكرة آخر الاستعدادات للمشاركة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة والتي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من التاسع لغاية 19 يناير المقبل، وآخر التحضيرات التي وصل إليها المنتخب الأولمبي من أجل المحافظة على اللقب الخليجي بعدما أحرز الميدالية الذهبية في النسخة الماضية بالدمام 2015.

ونوه النصف بالتطور الذي تشهده الكرة البحرينية بعد الفوز ببطولة غرب آسيا وبطولة كأس الخليج الأمر الذي يشيع أجواء من التفاؤل بمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات.

وثمن النصف الجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والتي تهدف إلى تحقيق التطوير في مسيرة اللعبة على كافة المستويات مؤكدا أهمية تعزيز الشراكة بين اللجنة الأولمبية والاتحاد بما يصب في خانة تحقيق التنمية والتطور لكافة أركان اللعبة.