وليد عبدالله

فتحت إدارة نادي الحد الرياضي خط المفاوضات الشفوية مع لاعب فريق نادي البسيتين أحمد جمعة، وذلك للحصول على موافقته من أجل ارتداء قميص الفريق الكروي بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي.



وأشارت مصادر لـ"W.SPORTS " أن نادي الحد فاوض شفويا اللاعب أحمد جمعة، للحصول على موافقته على ارتداء قميص الكتيبة الحداوية خلال فترة الميركاتو الشتوي، موضحة أن اللاعب لم يبد موافقة او رفض بشكل واضح وأنه يفضل انتقال المفاوضات إلى القنوات الرسمية.

وكان نادي الرفاع الشرقي قد تعاقد مع اللاعب أحمد جمعه لتدعيم صفوف الفريق الكروي الاول بالنادي، إلا أن إدارة النادي فضلت إعارة اللاعب إلى صفوف فريق نادي البسيتين، بعد طلب النادي الأخير الحصول على خدمات اللاعب في هذا الموسم.

وإذا ما أراد الحد مواصلة المفاوضات فعليه أن يفتح خط المفاوضات الرسمية مع إدارة نادي الرفاع الشرقي، ليطلب من خلالها اللاعب رسميا للحصول على خدماته.

وتسعى الإدارة الحداوية لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية بشكل صحيح، وذلك للتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب بناء على توصية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم شويطر، خصوصا وأن هناك تحركات من قبل الإدارة لإنهاء عقد عدد من المحترفين للفريق والتعاقد مع محترفين جدد خلال هذه الفترة من الانتقالات، حيث تتطلع الإدارة من خلال هذه التحركات إلى دعم الفريق في هذا الموسم من أجل تقديم نفسه بشكل افضل، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تمنحه التقدم في سلم الترتيب.

يذكر أن فريق الحد يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد انتهاء الجولة السادسة من منافسات القسم الاول بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وتنتظره مواجهة مرتقبة أمام فريق الخالدية يوم 29 ديسمبر الجاري في منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى.