إفي:

قال مدرب أتلتيكو مدريد، ديييجو سيميوني، عقب خسارة مواجهة دربي العاصمة أمام جاره ريال مدريد بهدفين نظيفين في ملعب سانتياجو برنابيو أنه "منبهر بالطريقة التي يلعب بها" أصحاب الأرض، مؤكدا أن فريقه لا ينبغي له سوى التطلع للتفوق على الفريق الذي يتقدم عليه حاليا في تصنيف جدول الليجا وهو ريال بيتيس.

وصرح سيميوني "ريال مدريد يلعب بشكل رائع، يمر حاليا بتوقيت رائع، يلعب بحدة كبيرة ويلعب كرة قدم تعجبني للغاية، يتحول بشكل جيد من الدفاع للهجوم وبسرعة وحدة في الأمام، يستغل مميزات لاعبيه وأنشيلوتي مدرب كبير عاد ليقوم بالأمور بشكل جيد للغاية".



وبعد خسارته تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 29 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول الليجا، بعدما مني بالهزيمة الثالثة له هذا الموسم، مبتعدا بـ13 نقطة خلف ريال مدريد صاحب الصدارة، وبخمس نقاط عن إشبيلية الوصيف، وبأربع نقاط عن ريال بيتيس صاحب الترتيب الثالث.

وعن صعوبة اللحاق بالريال والاحتفاظ باللقب، رد سيميوني "الليجا لا تزال في الملعب بالتأكيد، لأن هناك مباريات كثيرة سنخوضها. من الواضح أن ريال مدريد يتفوق بفارق بعيد من النقاط ليس فقط على حسابنا. الليجا الإسبانية معقدة ونحن حاليا لا يمكننا التفكير سوى في تقليص الفارق مع أقرب منافسينا وهو ريال بيتيس".

وأشاد المدرب الأرجنتيني بلاعبيه "قدموا مجهودا كبيرا في المباراة. الفريق لعب بشكل جيد من الناحية الجماعية، علينا مواصلة العمل والتحلي بالهدوء، لا نشعر بالاستعجال، الليجا ينبغي أن نركز فيها كل مباراة على حدة".