وجهت مُنظمة BRAVE FC، الترويج الرائد في رياضة بطولة فنون القتال المُختلطة الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وأكبر مؤسسة إعلامية رياضية في الشرق الأوسط خالص تهانيها لمملكة البحرين قيادةً وشعباً بمُناسبة عيدها الوطني الـ50.

وبهذه المُناسبة، رفعت المُنظمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ,ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المُوقر حفظه الله ورعاه مُنوهة بالدعم الذي تنعم به المُنظمة من لدن قيادة المملكة الرشيدة.



ومع احتفالات المملكة بعيدها الـ50، تفخر BRAVE CF أكثر من أي وقت مضى بتمثيلها مملكة البحرين على الساحة الدولية، وإشعاع تاريخها العريق وتقاليدها وعاداتها الأصيلة على الساحة الدولية. واستطاعت العلامة البحرينية أن تُثبت حضورها القوي من خلال المُنافسة مع أقوى البطولات الترويجية. فعلى مدى 5 سنوات، استطاعت البطولة أن ترفع علم البحرين في 25 دولة مُنتشرة على 5 قارات.

كما وقامت بتطوير الرياضة محلياً، وأن تُوثق العلاقات التجارية والدبلوماسية وتكريس جهودها للمُساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030.