إفي:

اقترب الأرجنتيني دييجو سيميوني من إتمام عقد كامل في مقعد تدريب أتلتيكو مدريد، بينما تزداد حدة الضغط عليه لا سيما بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية في الليجا للمرة الأولى منذ توليه منصبه، لكنه أعرب عن ثقته في أن يجعله الموسم الجاري "مدربا أفضل"، مجددا "الثقة" في لاعبيه، ومتمسكا بـ"الصبر" على لويس سواريز كي يعود "فتاكا" مثلما كان الموسم الماضي.

وقال سيميوني "أبحث عن التطور دائما. ليس لدي أدنى شك في أن المسار الذي نتبعه هذا الموسم سيجعلني مدربا أفضل. تعرفونني حق المعرفة منذ 10 أعوام. يعرف كل الصحفيين المرافقين لنا في التدريبات والذين يستطيعون متابعتها بشكل مستمر، ما الذي أعمل عليه وما أريد وأنني لن أحيد عن الطريق الذي أومن به"، خلال مؤتمر صحفي عقب مران الأتلتيكو اليوم الثلاثاء.



وأبرز "هذه النتائج بالطبع ليست التي كنا نسعى وراءها. لكن الحقيقة أننا فزنا أيضا بالكثير من المباريات التي استحققنا الانتصار فيها. نركز فقط على لقاء غرناطة الذي يؤدي بشكل جيد ويسير بصورة رائعة على المسار الذي حدده المدرب (روبرت مورينو) ليقدموا الأداء الذي يظهرون به والذي يعتمد على القوة. أثق في لاعبي أيضا، يعملون على أمثل وجه، قدموا مباريات رائعة بالفعل رغم أن النتائج لا تكشف ذلك، الأمر يتعلق بالصبر فحسب".

وتابع "من المنطقي أن تتلقى الانتقادات ويجب أن تكون هناك دائما انتقادات لأننا عرضة لها بالأساس حيث تفوز فيكون كل شيء على ما يرام أما خلاف ذلك فالعكس تماما".

وتلقى الروخيبلانكوس ثلاث هزائم متتالية في الليجا للمرة الأولى منذ وصول سيميوني قبل عقد كامل، ليبتعد الفريق بـ14 نقطة كاملة عن الصدارة التي يحتلها ريال مدريد عشية المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع أمام غرناطة والتي ستقام غدا الأربعاء في ملعب نويبو لوس كارمينيس.