تأهل فريق مدينة عيسى "أكاديمية سوبر سوكر" لكرة القدم للسيدات إلى نهائي بطولة صربيا بعد فوزه الثاني على البطولة على حساب فريق زفك راد الصربي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة صعبة وقوية.

وأثبتن سيدات مدينة عيسى أنهن خير سفراء لمملكة البحرين لعكس تطور الكرة النسائية البحرينية في المحافل الخارجية وتأكيد جدارتهن في تحقيق الإنجازات النسائية التي تؤكد مدى نهوض الرياضة النسائية البحرينية واستمرار تطورها ونموها.



وتنتظر فريق مدينة عيسى مباراة صعبة في النهائي اليوم الخميس، حيث سيسعى المدرب عيسى العيناوي لمواصلة ظهور اللاعبات بأفضل المستويات والاعتماد على الخطة الفنية والروح القتالية العالية التي يمتاز بها الفريق.

وجاء التأهل بعد مباراة مميزة قدمت فيها اللاعبات مستويات بارزة وقتالية طوال الشوطين، حيث سجلت الأهداف الخمسة اللاعبات منار إبراهيم ومنار المحرق (هدف لكل منهن) واللاعب المحترفة الصربية نيكولينا (3 أهداف).

وأعربت حارسة الفريق دلال جناحي عن سعادتها الكبيرة بتأهل الفريق إلى المباراة النهائية وهو ما يدل على المستوى الكبير الذي ظهر عليه الفريق طوال البطولة، مؤكدة أن الفريق سيسعى للظهور المميز في المباراة النهائية واللعب بروح قتالية عالية من أجل التتويج باللقب.

وأوضحت دلال جناحي أن الفريق سيركز بشكل كبير على المباراة النهائية، متمنية أن يظهر فريقها باللقب، وأبدت ثقتها الكبيرة بقدرات زميلاتها اللاعبات بتقديم أفضل المستويات في النهائي.