لندن - كميل البوشوكة

لقي 4 أطفال مصرعهم في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إثر حريق، داخل "منزل الرعب" في مقاطعة ستافوردشاير الإنجليزية، وفقا لما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن "حريقا مهولا اندلع في منزل، يسكنه 5 أطفال وشخصان بالغان"، مضيفا "توفي 4 أطفال، فيما جرى نقل شخصين بالغين وطفل آخر إلى المستشفى".



وكشف عناصر الإطفاء أنهم تمكنوا من إخماد ألسنة اللهب، مشيرين إلى أن "4 أطفال لقوا مصرعهم قبل أن يتم إنقاذهم".

وقال متحدث باسم شرطة ستافوردشاير "في حدود الساعة 2:40 من صباح الثلاثاء بالتوقيت المحلي، استدعي رجال الشرطة والإطفاء لحريق خطير اندلع في منزل بمنطقة هايفيلدز".

وتابع "لا يزال عناصرنا ينفذون عملية بحث في مكان الحادث، لكننا نؤكد بحزن شديد وفاة 4 أطفال في عين المكان".

وأضاف "يتم حاليا في أحد المستشفيات المحلية، تقديم المساعدة لثلاثة أشخاص نجوا من الحريق".

وذكرت "ديلي ميل" أنه جرى فتح تحقيق في الحادث، لمعرفة أسباب اندلاع الحريق في المنزل الذي وصفته بمنزل الرعب، والتي تظل مجهولة، إلى حدود الساعة.

وقال هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" إن "جزءا من سطح المنزل قد انهار، وقد تحطمت النوافذ، مما أثر على من كانوا داخل المبنى بما في ذلك الأطفال".

وذكر أحد سكان المنطقة لهيئة الإذاعة البريطانية أن "عددًا كبيرًا من ضباط الشرطة وفريق الإنقاذ وصلوا الى المنطقة بعد أن تلقوا مكالمة هاتفية حول الحريق في حارة سيكامور لاين في مدينة ستافورد". قال مقيم انني "رأيت رجلاً قفز من النافذة مع طفل لكنه لم يتمكن من رؤية أشخاص آخرين في المبنى أن يتمكنوا من الخروج". وأضاف أن "وفاة أربعة أطفال جلبت الحزن لسكان المنطقة".

ووصف عضو البرلمان المحافظ عن ستافوردشاير، جيريمي ليفروي، أنه "حريق مأساوي".