أعلن فريق فيكتوريوس تأهله إلى الدور ربع النهائي بفوز مستحق على فريق فيفا والمراكز الشبابية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم محمد نجيب ( 40 و 46) وجاسر حامد (82) من ركلة جزاء، فيما سجل هدف فيفا والمراكز الشبابية الوحيد محمد عبدالوهاب من ركلة جزاء (32)، ورفع فيكتوريوس رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل، فيما توقف رصيد فيفا والمراكز الشبابية عند ثلاث نقاط وخرج من الدور الأول.

لم يستطع الفريقان تشكيل خطورة حقيقية في أول ربع ساعة من المباراة وعند الدقيقة الخامسة عشرة سدد لاعب فيفا والمراكز الشبابية راشد عبدالعزيز اعتلت العارضة بقليل، ثم تسلّم سلمان خالد كرة خلف المدافعين قرب القائم الأيمن لكنها طالت ليبعدها مدافع فيكتوريوس البرازيلي لويس (16).

وفي الشوط الثاني تغير الحال وسيطر لاعبو فيكتوريوس على الملعب في كل الاتجاهات خصوصاً بعد اضطرار الجهاز الفني لفريق فيفا والمراكز الشبابية لاستبدال لاعب الارتكاز محمد عبدالوهاب بسبب الإصابة وعدم مقدرة زملائه القيام بدورهم، كما تاثر الفريق بالهدف المبكر لفريق فيكتوريوس في أول دقيقة من الشوط الثاني.

وحصل لاعب فريق فيكتوريوس محمد نجيب على جائزة أفضل لتسجيله هدفين ودوره في الفوز من خلال تحركاته في الجهة اليسرى وخصوصاً في الشوط الأول وتشكيله خطورة عالية.