عرضت شركة الزياني، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي بمملكة البحرين، السيارة الجديدة "إكليبس كروس".

وتأتي سيارة إكليبس كروس مع العديد من المميزات التي يقدمها عملاق صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي بهدف توفير تجربة قيادة لا مثيل لها من حيث الأداء والمظهر.



ومنذ تدشينها في ثمانينات القرن الماضي، شهدت ميتسوبيشي إكليبس رحلة من التغييرات على مر السنوات الماضية، حيث إنطلقت كسيارة سيدان رياضية، وبعد تعاقب الأجيال أصبحت سيارة دفع رباعي فريدة من نوعها.

ويميز هذه السيارة لونها الألماسي الأحمر النابض بالحياة والذي تم إستخدام تقنية "التاكومي" في صباغته من خلال عملية ذات ثلاث مراحل يتم استخدام طبقات شفافة متعددة بالإضافة لطبقة حماية.

وتقدم سيارة إكليبس كروس تصميم خارجي ذو خطوط منحوتة تعطيها مظهر جريء يسحر العيون بفضل انسيابيته الأنيقة، ويتميز التصميم الخارجي بملامح وتديّة، وخطوط جريئة، ونافذة خلفيّة ممتدة للأمام، وإنحناءة ّ حادة في تصميم الباب الخلفي، وبروز أمامي وخلفي قصير، وأجنحة ذات طابع يوحي بالقوة، كما يعكس التصميم الأمامي للسيارة مفهوم الدرع الخاص بعلامة ميتسوبيشي التجارية ّ الممثل في الدرع الواقي الذي تبرزه المنطقة المركزيّة السوداء مع الحواف المعدنيّة الأمامية، في حين تضفي المصابيح المساعدة على الواجهة الأمامية للسيارة طابعاً حديثاً وأنيقاً.

ومن السهل التحكم بالسيارة الجديدة على الشارع، إذ تقدم تجربة قيادة مليئة بالراحة بفضل مميزاتها المتطورة مثل محركات الدفع ذات الكفاءة العالية وتقنية التوربو الجديدة ذات الحجم المنخفض (التي توفر عزمًا قويًا واستجابة أفضل للتسارع).