عبر محافظ الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور ومنتسبو المحافظة الشمالية من قيادات إدارية وموظفين بالاعتزاز للانضمام إلى فريق البحرين مساهمين في تحقيق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى ضمن الرؤية الاقتصادية 2030، فيما هنأ المحافظ العصفور المنتسبين بالحصول على جائزة التميز في التواصل مع العملاء في الملتقى الحكومي 2018.

وفي الحفل الذي أقامته المحافظة الأربعاء نقل العصفور تحيات وتهاني وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على هذا الإنجاز.

وقال " يشرفنا نحن دورنا أن نهدي هذا الإنجاز إلى الوزير.. لقد تشرفنا ضمن 11 جهة تم تكريمها وحضور 62 جهة في الملتقى لهذا العام عن أفضل الجهات تفاعلًا في النظام الوطني للمقترحات والشكاوي "تواصل" في دعم حوكمة الخدمات الحكومية، وكان لنا الفخر بتسلم الجائزة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء راعي الملتقى ضمن قائمة جوائز الأداء المتميز للمؤسسات الحكومية، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء" صاحب المبادرة للملتقى، مشيدًا بالعرض الذي قدمه سموه مستعرضا فيه تحويل التحديات إلى فرص وإنجاز، منوهًا إلى أن الجائزة تدفع في تحقيق إضافات تطويرية تخدم المواطنين والمستفيدين من خدمات المحافظة.



وأشاد بجهود جميع المنتسبين من موظفي وموظفات المحافظة، وتوجه بالشكر إلى رئيس قسم نظم المعلومات بإدارة المعلومات والمتابعة السيد وائل عبدالله الفردان على إشرافه منذ البداية في وضع برنامج تقني ودليل استرشادي واضح وميسر، بالإضافة إلى تدريب الموظفين والموظفات المعنيين، وتمنى للجميع التوفيق في التقديم بالأفكار الابتكارية التي تسهم في إنجاح خطة التطوير في مختلف خدمات المحافظة.