قال رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل إن المركز توصل لاتفاق مع سفريات القصيبي كراع رسمي لأنشطة المركز طوال العام من خلال تقديمها دعماً مادياً يغطي تكاليف كثير من الأنشطة التي يعتزم المركز تنفيذها خصوصاً خلال البرنامج الرمضاني والصيفي الذي يغطي شريحة كبيرة من أبناء القرية ومنتسبيها، مضيفاً أن شعار سفريات القصيبي سيكون موجوداً في جميع الفعاليات فيما ستحمل الفرق مشاركة بالدورات الرمضانية والصيفية اسم السفريات وشعارها.

واعتبر خليل أن الاتفاق "يأتي في اطار تنفيذ توجيهات وزير شؤون الشباب والرياضة توفيق المؤيد، بسعي المراكز الشبابية لإيجاد تمويل ورعاية لأنشطتها الرياضية والثقافية والاجتماعية، والسعي نحو استثمار منشآتها وملاعبها من أجل رفع ايراداتها وبما يسهم في تنظيم كثير من أنشطتها السنوية، لتحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد في أن تكون المراكز الشبابية الوجهة الأولى للشباب".

وعبر خليل عن اعتزازه بـ"الدعم والرعاية الكبيرة التي يلقاها المركز من سفريات القصيبي ومديرها فواز القصيبي الذي بات على تواصل دائم واطلاع بما يقوم به المركز طوال العام".



وقال رئيس المركز إن "الملاحق الرياضية والصفحات المحلية وصفحات الفعاليات في الصحف وتغطياتها طوال العام لأنشطة المركز أسهمت في ما حققه المركز من مكانة اعلامية واستقطابه شريحة كبيرة تشارك في أنشطته السنوية".