أقامت الجامعة الخليجية وبالتعاون مع مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي حفل إفطار لأطفال بيت بتلكو في المقر الرئيسي للجامعة الخليجية بسند، وذلك استمرارًا لمبادراتها الإجتماعية وإيماناً منها بأهمية الشراكة المجتمعية. بحضور رئيس الجامعة الخليجية د. مهند المشهداني ونائب رئيس الجامعة الخليجية للشؤون الأكاديمية د. هشام المرصفاوي وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة، بالإضافة إلى موظفي مركز عبدالله بن يوسف فخرو الإجتماعي وبيت بتلكو وما يقارب 20 طفلاً.

وأكد د. مهند المشهداني أن المبادرة جاءت ضمن التزام الجامعة الخليجية المستمر تجاه المجتمع في مملكة البحرين، كما أنها جزءٌ من تعليم الطلبة ثقافة العطاء والمشاركة.

وأضاف "سعدنا بإقامة الحفل ورؤية الأطفال وروح الحماس والبهجة تملأ قلوبهم في جوٍ عائليٍ وأسري مليءٍ بالمحبة وخاصةً في الشهر الفضيل، الذي يعد من أفضل الأوقات للتواصل والترابط بين فئات المجتمع".



وقدمت رئيسة مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي منى عيسى الشكر للجامعة الخليجية وجهود القائمين على الفعالية التي أدخلت الفرح والسرور في قلوب الأطفال، متمنية أن تكون عادة مستمرة.

وتضمن الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية وتوزيع الجوائز على الأطفال، كما قامت منى عيسى بتكريم الجامعة الخليجية تقديراً لجهودها وتعاونها مع المركز الاجتماعي.