روما – أحمد صبري

كان الجميع يتخيل أن اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان وقت انضمامه إلى النيراتزوري الصيف الماضي كأغلى صفقة في تاريخ النادي الإيطالي سيكون هو نجم الشباك الأول، وربما الوحيد في هجوم الفريق ولكن اللاعب الأرجنتيني لوتارو مارتينيز نجح في فرض نفسه على الجميع رغم تألق النجم البلجيكي أيضاً.

***



هداف الفريق

سجل اللاعب الأرجنتيني حتى الآن 13 هدفاً في مختلف البطولات بواقع 8 أهداف في بطولة الدوري و5 أهداف في دوري الأبطال، وهو ما يجعله هداف الفريق حتى الآن متفوقاً على البلجيكي لوكاكو الذي سجل حتى الآن 11 هدفاً في مختلف البطولات من بينهم 10 أهداف في بطولة الدوري.

***

أهداف حاسمة

أهم ما يميز ما يقدمه اللاعب الأرجنتيني هذا الموسم ليس فقط غزارة التهديف ولكن أهمية الأهداف، فمعظم الأهداف كانت تغير حالة اللقاء من التعادل إلى الفوز ولم تكن فقط أهداف تساعد على توسيع النتيجة عندما يكون النيراتزوري متقدم بفارق مريح من الأهداف، وحسمت كل الأمور عملياً.

***

لاعب لا غنى عنه

يعلم كونتي جيداً أن ما يقدمه لوتارو مع الفريق لا يمكن أن يقدمه أي لاعب آخر، فتجده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في كل مباريات دوري الأبطال حتى الآن بالإضافة إلى مشاركته 12 مرة أساسياً في الدوري، وشارك في مرتين فقط كبديل وكان ذلك من أجل منحه بعض الراحة في ظل كثرة المباريات وضغط الجدول.