ينظم نادي الخريجين، في قاعة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة في مبنى نادي الخريجين الواقع بمنطقة العدلية بالمنامة، الإثنين المقبل 16 ديسمبر الجاري، حفلاً فنياً ساهراً، وذلك بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، وكذلك بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بكأس بطولة خليجي 24 التي أقيمت مؤخراً في الدوحة وحقق منتخبنا الوطني البطولة بعد طول انتظار قرابة الخمسين عام.

وسيحيي الحفل الساهر المطرب العراقي المخضرم والمميز صباح اللامي الذي امتاز بصوته العذب القوي والذي عاشر الجيل القديم والحديث في مسيرة الفن والطرب العراقي الأصيل.

وكان الفنان اللامي قد اشتهر في أغانيه الخاصة، ويطل علينا وفي رصيده الفني 15 ألبوماً غنائياً وضع فيها خلاصة جهوده، إلى جانب عدد من الأغنيات المنفردة، وفي ذاكرة جمهوره لاتزال مجموعة من أجمل أغنياته تتردد كـ"يا صايد الغزلان" و"يجيلك يوم تندم" و"ندمانة" و"السمرة والبيضا" و"تعال واحضني" و"بين العصر والمغرب " والعديد من الأغاني الناجحة.



وبالإضافة إلى اللامي، ستشارك في الحفل الفني الفنانة البحرينية سناء صالح والتي دخلت الفن من جميع أبوابه، حيث بدأت مسيرتها بالمسرح وشاركت في العديد من المسرحيات داخل وخارج البحرين، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البحرين المسرحي، وشاركت كمقدمة برامج مسابقات في برنامج فوز على قناة رواسي، وبداياتها في الغناء كانت مشتركة في برنامج "نجوم الخليج" النسخة الرابعة، وحصلت من خلاله على إشادة جيدة في الغناء، ومثلت في الكثير من المسلسلات الخليجية مثل مسلسل عيون من زجاج ومسلسل "على موتها أغني"، ومسلسل "بين قلبين"، وشاركت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد في مسلسل ليلة عيد ومسلسل بائعة النخي، وأحيت العديد من الحفلات الغنائية في البحرين والخليج وكذلك خلال فصل الصيف من كل سنة في لندن وباريس وبيروت، وفي رصيدها أغنيتان تم تسجيلهما وتصوير فيديو كليب في مصر.

ويشارك كذلك في الحفل الغنائي الفنان البحريني حسين الجميري والذي يمتاز باللون الخليجي والأغاني الشعبية المشهورة وفن الصوت والسامري والخماري والبستات البحرينية المميزة، حيث درس الجميري الغناء والموسيقى في دولة الكويت الشقيقة وهو ينتمي لعائلة الجميري الفنية.

أما مفاجأة الحفل الفني الساهر فهو الفنان البحريني الصغير الموهوب جراح خالد الشاعر نجم البرنامج التلفزيوني الجماهيري الناجح "ذافويس" في نسخته الثانية عام 2017 على قناة إم بي سي، والذي يمتاز بعزفه المميز على العود ويمتاز بصوت جميل دافئ.

وتأتي إقامة هذا الحفل الفني من منطلق حرص مجلس إدارة نادي الخريجين بمشاركة الشعب البحريني وضيوف مملكة البحرين احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس ملك البحرين وفرحة الشعب بفوز منتخبنا الوطني ببطولة خليجي 24.