اتفق نادي الاتحاد الثقافي والرياضي ومستشفى ابن النفيس، على إبرام اتفاقية صحية، ضمن إطار التعاون بين النادي والقطاع الخاص، واستمراراً لتنفيذاً سياسات مجلس إدارة النادي في الحصول على اتفاقيات دعم متنوعة تعود بالنفع على النادي ومنتسبيه وخصوصا دعم الميزانية وتقليل المصروفات.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنور شرف، والرئيس التنفيذي لمستشفى ابن النفيس بيتر كينيدي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد د.ميادة المعارج والمدير التنفيذي للشؤون المالية في المستشفى أحمد السيد.

وتم الاتفاق، على أن يوفر المستشفى خدمات طبية شاملة الفحص والأشعة والعلاج لجميع لاعبي النادي والاستفادة من مشتريات صيدلية المستشفى، إلى جانب الاستفادة من المتابعة الدائمة من المستشفى للاعبين والإشراف المباشر على تشخيص حالات إصاباتهم.



وأشاد شرف بتعاون وتجاوب مستشفى ابن النفيس، وحرصه على دعم القطاع الرياضي والأندية المحلية، مبيناً أن هذا الاتفاق يأتي استمراراً للمجهود الذي يبذله مجلس الإدارة لتنفيذ استراتيجية القيادة الرياضية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك لأعمال الخيرية وشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في التعاون مع مختلف القطاعات في المملكة.

وأوضح، أن الاتفاقية هي بادرة تعاون مستمر ودعم لا محدود من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة ومتابعة وزيرها أيمن المؤيد، وتنفيذاً لتوجيهات القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والتراخيص الشيخ د.صقر بن سلمان آل خليفة في إيجاد آليات لتقليل المصروفات وتنويع الإيرادات دعما لميزانية النادي، مثنياً على متابعته الدائمة للنادي واستمرارية تعاونه المثمر.

وأعرب شرف عن شكره للمستشفى لتعاونه مع النادي مما يعكس حرصه على دعم القطاع الشبابي والرياضي في المملكة، مبيناً أهمية هذه الاتفاقية لما تشمله من بنود تخدم النادي وجميع لاعبيه وتساهم بنسبة كبيرة في تخفيض مصروفات العلاج.

من جانبه، أشاد كينيدي بحسن تعاون النادي، مثنياً على دور مجلس إدارة النادي التنظيمي والإداري، الأمر الذي انعكس على إبرام الاتفاقية الصحية، مؤكداً أن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية المستشفى في دعم الحركة الرياضية والشبابية وتعاونه المجتمعي.