أعلن رئيس مجلس إدارة بنك الأسرة وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، عن قرار مجلس إدارة البنك بتقديم مبلغ عشرين ألف دينار دعماً من البنك لمبادرة "فينا الخير".

وأعرب عن تقديره للجهود الكبيرة والدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى، وبكل ما تقوم به الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من تنفيذ للخطط والاستراتيجيات التي من شأنها توفير الحماية والرعاية المطلوبة للمواطنين والمقيمين على حد سواء للمحافظة على صحتهم وسلامتهم والتميز الكبير لجهود الفريق الوطني.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لبنك الأسرة الدكتور خالد عتيق يصب في مصلحة الأسر المنتجة والأسر المعوزة وذات الدخل المحدود والتي هي بدورها تساهم في تنمية المجتمع ولو بالقليل من العطاء.



كما أوضح الدكتور عتيق أن البنك ساهم مع اتجاه الدولة في تأجيل تحصيل أقساط القروض لمدة 6 أشهر، كما قام البنك بأخذ كافة الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع زبائن البنك.