مدريد - أحمد سياف

يخطط ريال مدريد لمستقبله لكن أمامه قضية حاسمة يجب إغلاقها. كاسيميرو ينتهي عقده في عام 2021 ولم يوقع على التجديد بعد.

يمكن للاعب الذي يعتبر ميزان الفريق والقطعة الأكثر استخداماً من قبل زيدان منذ أن بدأ في تدريب ريال مدريد أن يتفاوض مع أي فريق يريد في يناير المقبل.



كان هناك مفاوضات في الشتاء ولكن بعد فيروس كورونا (كوفيد19) توقف كل شيء، حيث كان من المفترض أن يمدد كاسيميرو العقد الحالي حتى عام 2023 ولكن لم يتم التوقيع عليه.

خلال المفاوضات تم طرح زيادة كبيرة في الراتب وفقاً لوضعه الحالي باعتباره لا يمس بالنسبة لزيدان، حيث كان سيحصل على راتب مثل راموس وهازارد وسيكون اللاعب الثاني في غرفة الملابس من ناحية الراتب بعد جاريث بيل (14.5 مليون صافي سنوياً).

لا يحتاج زيزو إلى أن يسأل عما إذا كان يعتبر لاعب خط الوسط لا يمكن المساس به، اختياراته تؤكد ذلك، حيث كان كاسيميرو قبل فيروس كورونا (كوفيد19) الأكثر استخداماً من قبل المدرب الفرنسي، مثلما كان الحال في موسمه الأخير.

لكن زيدان وريال مدريد وضع سيناريو آخر وهو رحيل اللاعب، وبالتالي بدأ يبحث عن ماكيليلي جديد والذي كان من أفضل اللاعبين في مرحلة الغلاكتيكوس.

بالنظر إلى الملف الشخصي لجميع لاعبي الوسط الذين اختارهم مدرب البلانكوس، فكلهم يتمتعون بقوة بدنية كبيرة، فرنسيين من أصل أفريقي ويلعبون أو لعبوا في الدوري الفرنسي.

فبالإضافة إلى إدواردو كامافينجا يظهر لاعبين مثل كانتي وهو حلم قديم لزيدان، واثنان آخران كبدائل لعدم التعاقد مع إدواردو كامافينجا لاعب رين، هناك أوريلين تشواميني لاعب موناكو وبوباكاري سوماري لاعب ليل

إدواردو كامافينجا

يلبي طموحات زيدان من الناحية البدنية ورهان منذ سنوات لكبير الكشافين جوني كالافات، الذي كان يتابعه منذ أن كان شاباً وتابعه أكثر منذ مباراته الأولى مع فريق رين الأول.

هذا هو الخيار الأول لريال مدريد لكن هناك حديث عن عملية لن تقل عن 60 مليون يورو.

نجولو وكانتي

لاعب كرة لطالما أحبه زيدان، كان ريال مدريد يلاحقه منذ أن انفجر في ليستر سيتي رفقة كلاوديو رانييري حيث كان بطل الدوري الإنجليزي.

وضعية اللاعب في تشيلسي لم تعد مستقرة كالسابق وبالتالي فقد يستطيع ريال مدريد جلبه.

بوبكري سوماري

فرنسي من أصل سنغالي، لاعب أخر ارتفع سعره هذا الموسم بعد موسمه الجيد مع ليل في سن 21 عاماً أي أكبر من كامافينجا، الهدف الأول لزيدان، لكنه ليس رخيصاً لأن كلوب يريده في ليفربول ويتابعه اليونايتد أيضاً.

أوريلين تشواميني

تبلغ قيمة اللاعب السوقية هي 15 مليون يورو، كما أنه رهان صغير السن 20 عاماً.

هذا الموسم لم يقدم ما كان متوقعاً منه، رغم أن موناكو دفع 18 مليون لبوردو لضمه، لكن مع قدوم المدرب روبرت مورينو فقد تألق بشكل لافت، كما هو الحال مع سوماري فهو دولي مع فرنسا في الفئات الدنيا ولكنه لم يلعب بعد مع ديدييه ديشان.