"تصوير: سهيل الوزير"

نظم فريق شباب القادسية برئاسة العقيد يوسف الجراح الدوسري، بالتعاون مع فريق شباب النعيم التطوعي بقيادة علاء بوعلي وأسامة ربيعة، أكبر حملة تعقيم وتطهير في منطقة الرفاع، برعاية عضو مجلس النواب النائب محمد السيسي البوعينين في إطار الجهود الوطنية لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد19).

وأكد الإعلامي القدير صلاح حسين، أن مملكة البحرين بقيادة وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، زرعت حب الخير والتكاتف بين جميع من يعيش على أرض المملكة، مثنياً على توجيهات وجهود صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لوقف انتشار الفيروس.



وأوضح، أن فريق البحرين، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، يبذل جهوداً جبارة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

كما قدم شكره إلى النائب محمد البوعينين لرعايته هذه الحملة الوطنية، إلى جانب مركز شباب القادسية برئاسة العقيد يوسف الدوسري ومدير الأنشطة الرياضية بمركز شباب القادسية يوسف بهزاد، ورئيس التنظيم والتنسيق عمار عبدالمجيد علي، والرئيس التنفيذي في شركة "بحرين ليمو" عادل عبدالله المهيزع ، والمتطوعين من الشباب والعنصر النسائي ويعقوب يوسف بهزاد "أصغر متطوع"، والذين أظهروا جهوداً كبيرة لخدمة مملكة البحرين في مثل هذا الظرف الاستثنائي.

من جانب آخر، قدم مركز شباب القادسية شكره إلى وزارة الداخلية من ضباط وأفراد ومنتسبين على تعاونهم الكبير في تغطية جميع مناطق البحرين للحد من انتشار الوباء، مؤكداً أن أهالي الرفاع أبدوا تعاوناً وتجاوباً كبيرين لتسهيل مهام الحملة والتي أثبتت نجاحها بكل المقاييس.

يشار إلى أن تم حتى الآن تعقيم 19 منطقة في البحرين، باستخدام زباد الطائر لأول مرة في مملكة البحرين خلال الحملة، وهي مادة مجازة أمنياً دولياً لا ضرر عليها.