عقد مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعه الحادي عشر للدورة الحالية والثاني "عن بعد" عبر تطبيق "زووم" برئاسة رئيس الجمعية النائب أحمد صباح السلوم.

وقرر المجلس عقب الحصول على موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عقد اجتماع الجمعية العمومية "عن بعد" لأول مرة في تاريخ الجمعيات الأهلية في البحرين، وفي بادرة جديدة من نوعها قد تؤسس لمرحلة جديدة في مجال العمل الأهلي والتطوعي.

ودعا المجلس جميع أعضاء الجمعية العمومية إلى حضور اجتماعي الجمعية العمومية العادية وغير العادية ظهر يوم الخميس القادم الساعة 12 ظهراً عبر تطبيق "زووم"، ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية العادية قراءة وإقرار محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ الثلاثاء ‏‏19 فبراير الماضي، عرض واعتماد التقريرين الأدبي والمالي للعام 2019‏، إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن التصرفات الإدارية والمالية للعام ‏المنصرم 2019م، وما يستجد من أعمال.‏



ويشمل جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية "غير العادية" للجمعية بنداً واحداً وهو عرض لائحة العضويات الجديدة بالجمعية والاشتراطات الخاصة بالعضوية ‏وإقرار موافقتها من الحضور.‏. بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال.‏

وناقش الاجتماع التقرير المالي والأدبي للجمعية كما ناقش الترتيبات الخاصة بعقد أول جمعية عمومية عن بعد وسبل تنفيذ الفكرة بنجاح.

وقال النائب السلوم عقب الاجتماع بأن الدعوة إلى عقد جمعية عمومية عادية وغير عادية يعد في حد ذاته مبادرة استثنائية تتماشى مع تطور التكنولوجي والظروف الراهنة ‏لفيروس كورونا‏ (كوفيد 19) آملين أن يكتب لها النجاح.