أشاد النائب عبدالرزاق حطاب بقرار مجلس الوزراء، والمتمثل في مواصلة تخفيف الأعباء على المواطنين من خلال تمديد حزمة الدعم المقدمة للمواطنين لتخفيف انعكاسات جائحة فيروس كورونا "كوفيد19".

وأكد أن القرار الحكومي بالتكفل بفواتير الكهرباء والماء ورسوم البلديات لكافة المشتركين المواطنين في مسكنهم الأول لمدة 3 أشهر ابتداءً من شهر أكتوبر 2020، وحث جميع المصارف بتأجيل مدفوعات القروض للمواطنين المتضررين حتى نهاية العام الجاري، أثلج صدور المواطنين الذين كانوا على ثقة بالقرارات السديدة الصابة في صالح المواطن.

وأضاف أن تمديد الحزمة كانت من الأولويات التي تم النظر فيها أثناء المناقشات الحكومية النيابية، مشيراً إلى أن التنسيق والتعاون المشترك بين السلطتين يهدف ابتداءً إلى تحقيق التطلعات المنشودة التي تصب في صالح الوطن والمواطن.



وثمن تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتخطي المرحلة المقبلة بكل نجاح تنفيذاً لرؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ومواصلةً لقرارات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ودعماً للجهود الوطنية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن المبادرات المختلفة التي اتخذتها الحكومة ضمن الإجراءات الاحترازية الاستباقية التي كان لها الدور البارز في دعم الاقتصاد الوطني، إلا أن الحفاظ على العمالة الوطنية وإسناد القطاعات الاقتصادية الأكثر تأثراً من تداعيات فيروس كورونا (كوفيد19)، بالإضافة إلى تحقيق التعافي الاقتصادي كانت أحد أبرز الخطوط العريضة التي لا بد من التركيز عليها.