الوطن- وليد عبدالله :

أقصى فريق النادي الاهلي حامل لقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم فريق نادي المحرق، عندما نجح في التغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على استاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام مباريات دور الثمانية.



وقد نجح الاهلي في التقدم بنتيجة المباراة مبكرا في الدقيقة ٤ بهدف احرزه المهاجم ممادو درامي، إلا ان المحرق عاد وعادل النتيجة في الدقيقة ٧٢ بهدف أحرزه البديل إسماعيل عبداللطيف.

واستطاع الاهلي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٨٣ والذي حمل توقيع ممادو درامي، ليهدي فريقه بطاقة العبور للدور قبل النهائي من المسابقة.

أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه نواف شاهين وفيصل علوي، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، تمكن فريق نادي الحد من تحقيق فوز مستحق على حساب فريق نادي المنامة بثلاثة أهداف دون رد.

حيث سجل أهداف الحد كل من:أحمد ميرزا في الدقيقة (43)، المحترف إيريك في الدقيقة (69) والمحترف باولو في الدقيقة (89). ليتأهل بذلك فريق الحد الى الدور نصف النهائي.

أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه أحمد جابر وأحمد سيف، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

وبناء على نتائج دور الثمانية، فإن مباريات دور الأربعة قد تحددت والتي ستقام في فبراير القادم، حيث سيواجه فريق الرفاع جاره فريق الرفاع الشرقي، فيما يواجه فريق الحد فريق الأهلي.