عمر البلوشي:

أزاح النصر نظيره النجمة من المركز الرابع على سلم الترتيب العام لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، بعد انتصاره بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في افتتاح منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني للدوري، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة الأربعة كالتالي (27/25 و23/25 و19/25 و26/28).

وشهدت المباراة ندية بين كلا الفريقين على الرغم من الانطلاقة المتكافئة في أغلب أشواط المباراة، إلا أن النصر اعتمد على الاندفاع الهجومي والحد من الخطورة النجماوية من خلال تفعيل حوائط الصد.



وتعرض لاعب النصر يونس عبدالكريم إلى الإصابة على مستوى الركبة مع قرب نهاية الشوط الرابع من المباراة وخروجه من الملعب، مع عدم اتضاح الرؤية حول مدى قوة إصابته.

وبهذا الانتصار حقق النصر نقطته الثانية عشرة ليصعد إلى المركز الرابع، فيما تراجع النجمة للمركز الخامس بمجموع 11 نقطة في رصيده.

وفي المباراة الثانية، حقق داركليب انتصاراً سهلاً على عالي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (21/25 و18/25 و14/25)، حيث حافظ الفريق على موقعه في المركز الثالث بمجموع 18 نقطة، فيما تراجع عالي إلى المركز الأخير برصيد نقطتين.