وليد عبدالله

أخيرا.. تنفس فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم بقيادة مدرب الوطني خالد الحربان الصعداء بعد تحقيقه الفوز الأول في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم على حساب فريق نادي البسيتين بهدف دون مقابل في الجولة الخامسة من االمسابقة.

جاء هذا الفوز بعد أن اكتفى الفريق في الجولات الأربع الماضية بنقطتين من تعادلين، فيما خسر مباراتين أمام البديع والأهلي. فهذا الانتصار الذي حققته كتيبة الحربان يمثل العودة مجددا للمسار الصحيح، بعد أن عاش الفريق بعد المباريات الأربعة السابقة ضغطا كبيرا من جماهيره ومحبيه الذين طالبوا الفريق بتحقيق أول فوز في الجولة الخامسة.



من جهته، قال مدرب الفريق خالد الحربان في تصريحه لـ"W.SPORTS ": "يعتبر الفوز أمر مهم في هذه المرحلة للفريق بعد نتيجة الخسارة في مباراتين متتالتين. فنتطلع من خلال هذه النتيجة للاستمرارية في تحقيق المزيد من الانتصارات، وسيكون دافعا معنويا للتحضير بصورة جيدة للمباريات القادمة خصوصا وأن الفريق لديه مباراتين قويتين أمام الرفاع والمحرق، والتي تتطلب مضاعفة الجهود للاستعداد لهاتين المواجهتين".

وأضاف أن الجهاز الفني عمل على خروج اللاعبين من جو الهزائم وذلك في الفترة التحضير التي سبقت مباراة البسيتين، والتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية مع التسجيل في هذه المباراة، وهذا ما نجح الفريق في تحقيقه والخروج بثلاث نقاط مهمة، مشيرا إلى أن الفريق تأثر كثيرا بإصابة المهاجم محمد الطيب وكذلك خروج مؤثر لـ6 لاعبين من تشكيلة الفريق، موضحا أن الفريق يحتاج للاعب في خط المقدمة وانسجام اللاعبين الجدد في التشكيلة الحالية، مبينا أن الفريق سيسعى لاستقطاب لاعبين في مرحلة الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق وخاصة في خط المقدمة، شاكرا جهود الإدارة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وجميع الأعضاء لدعم الفريق.