رفع وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى وإلى ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى ‏رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

كما هنأ وزير المالية والاقتصاد الوطني القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وجميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين بهذه المناسبة العزيزة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بإنجازات قوة دفاع البحرين منذ تأسيسها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار لمملكة البحرين وحماية أراضيها، مؤكداً أنها الدرع المنيع وخط الدفاع الأول الذي يحافظ على مقدرات ومكتسبات هذا الوطن العزيز والذود عن حياضه، مشيداً بجهود جميع منتسبي قوة دفاع البحرين وما يبذله رجالها البواسل من تضحيات في سبيل الحفاظ على أمن وسيادة الوطن وحماية ترابها الغالي بما يؤكد مدى إخلاصهم وتفانيهم في أداء الواجب المنوط بهم بكل عزيمة وإصرار ليكونوا رمزاً للعطاء والفداء.



وتمنى لكافة منتسبي قوة دفاع البحرين دوام التوفيق والسداد في تحقيق مزيد من التطور والازدهار لمواصلة مسيرة الخير والعطاء في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.