تستهدف إدارة مانشستر سيتي التعاقد مع هاري كين هداف توتنهام والدوري الإنجليزي الممتاز، بالاستغناء عن ثنائي الفريق في الفترة المقبلة.

اسم كين ارتبط كثيرا بمانشستر سيتي في الفترة الماضية، بعدما أعلن اللاعب رغبته في ترك شمال لندن وأخذ خطوة جديدة في مستقبله الكروي.



كين أشار لرغبته في اللعب بجوار البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب السماوي، مبدياً انبهاره بقدرات الأخير، وذلك قبل تتويجه مؤخراً بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها، أن السيتي قد يغري دانييل ليفي رئيس توتنهام بالثنائي الهجومي رحيم سترلينج وجابريل خيسوس، من أجل ضم كين.

وتأتي تلك الفكرة كون استبدال مهاجم بإمكانيات كين سيحتاج لأموال ضخمة ولن يكون بالأمر السهل، ولكن ضم ثنائي السبيرز سينهي تلك الأزمة من جانب وسيخفض من المقابل المالي للاعب من جانب آخر.

إدارة توتنهام من جانبها لا ترغب في التفريط في هاري كين بأقل من 120 مليون جنيه إسترليني، لكن وجود لاعبين في الصفقة سيسهل الأمور نوعاً ما.

سترلينج من جانبه يعتبر ثالث هداف السبيرز في الموسم الماضي بـ14 هدفا، وبفارق 3 أهداف عن إلكاي جوندوجان لكنه الثاني في المساهمات التهديفية (24 هدفا) لوجود 10 تمريرات حاسمة له، بفارق هدفين عن فيل فودين (16 هدفا و10 أسيست).

وعلى الجانب الآخر، فإن خيسوس سجل 14 هدفاً وصنع 4 آخرين خلال 42 مباراة على مدار الموسم الماضي.

يذكر أن الموسم قبل الماضي 2019-2020 شهد تصدر سترلينج لترتيب هدافي الفريق السماوي بـ30 هدفا فيما حل خيسوس ثالثاً (22 هدفا).