عمر البلوشي

حقق المنامة انتصار كبير على مدينة عيسى بنتيجة 143 مقابل 103 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وشهدت المباراة أفضلية لصالح المنامة في لقاء مفتوح بين كلا الطرفين مع تقديم المدينة مستوى متميز على الرغم من هذه الخسارة ونجاحهم بتسجيل 103 على أبرز المرشحين للتتويج باللقب، ليتمكن المنامة من تحقيق النقطة الثامنة له.



وحصل محترف المنامة الأمريكي ديفين ايبانكس على أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 35 نقطة واستعادته الكرة 10 مرات وصناعته 4 فرص مسجلة، مع تسجيل زميله في الفريق علي حسين 20 نقطة، فيما سجل للمدينة محمد نبيل 33 نقطة والمحترف ريان بريستون 31 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفرقهما.

وفي المباراة الثانية، تمكن النجمة من تحقيق فوز مستحق على منافسه سترة بنتيجة 104 مقابل 84 في ختام الجولة، حيث حصل لاعب النجمة علي جابر على أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 29 نقطة، واستعادته الكرة 8 مرات وصناعته 10 فرص مسجلة، إلى جانب تسجيل زميليه محمد بوعلاي والمحترف سي جيه 20 نقطة لكل منهما كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما.

فيما سجل لسترة كل من المحترف مارسيل جونز 30 نقطة ومحمد عبدالله 20 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما.