يرى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني أن فريقه عليه أن يقاتل مثل "حيوانات مفترسة"، لو أراد الفوز على بايرن ميونخ الألماني.

ويلتقي البارسا مع مضيفه بايرن على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ، مساء يوم الأربعاء، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وبينما ضمن العملاق البافاري صدارة مجموعته بـ15 نقطة، يحاول البارسا الوصيف تحقيق الفوز أو التعادل مع انتظار تعثر بنفيكا البرتغالي في ملعبه ضد دينامو كييف الأوكراني، وهو سيناريو يبدو صعبا، للتأهل للدور ثمن النهائي.



وقال تشافي في تصريحات بعد خسارة البارسا المفاجئة والأولى مع مدرب السد القطري السابق، بهدف دون رد ريال بيتيس في الدوري الإسباني: "علينا أن نوقف تلك الهجمات. الهدف أزعجني، لأننا تحدثنا في الأسبوع الماضي عن ضرورة عدم ارتكاب أخطاء في مواقف مثل هذه".

وواصل: "يجب أن نتعامل بتكتيك في تلك اللحظات، لا يمكنهم أن يلحقوا بنا بهجمة، لا يمكن أن نسمح باستقبال خطأ مثل هذا".

وعن مواجهة بايرن الأربعاء تحدث: "لقد قلت للاعبين إنني فخور بهم، ولكن الآن علينا أن نقاتل مثل الحيوانات المفترسة للفوز في ميونخ، ليس لدينا أي فرصة إلا اللعب من أجل الانتصار، لنرى ما سيحدث".

بايرن ميونخ من جانبه استعد لمواجهة البارسا بفوز مهم 3-2 على بروسيا دورتموند في الكلاسيكو الألماني مساء يوم السبت على ملعب سيجنال إدونا بارك.