مدريــد - (أ ف ب): أعلن نــادي ريال مدريــد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الإثنين، أن جناحه الويلزي غاريث بايل أصيب بتقلص عضلي خلال فترة إحماء فريقه لخوض المباراة ضد خيتافي الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز فريقه 4-1.
وكان مقرراً أن يخوض بايل أول مباراة رسمية على أرض ملعب سانتياغو برنابيو منذ انتقاله إلى الفريق الملكي قادماً من توتنهام الإنجليزي مقابل صفقة قياسية، لكنه تعرض للإصابة قبل انطلاق المباراة وحل إيسكو بدلاً منه.
وقــال مــدرب الريـــال الإيطالـــي كارلـــو أنشيلوتي «لا أعتقد بأن بايل سيكون جاهزاً لمباراة غد الأربعاء (ضد إلتشي)، لكني واثق من أنه سيلعب مباراة السبت المقبل».
من جانبه عاد حارس مرمى الفريق الملكي إيكر كاسياس أمس الإثنين للمران مع الفريق مجدداً، بعد الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي خلال مباراة فريقه أمام جلطة سراي التركي في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.
وكان كاسياس قد أصيب بكدمة في الضلع بعد اصطدامه بزميله سرخيو راموس في لقاء غلطة سراي، وهو ما حرمه من استكمال أول مباراة رسمية له مع الريال منذ ثمانية أشهر.
كما شهد مران الريال اليوم عودة سرخيو راموس الذي غاب بسبب الإرهاق البدني عن لقاء الملكي أمس الأول الأحد أمام خيتافي في إطار الجولة الخامسة من الليغا، والذي انتهى بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.