أشارت وسائل الإعلام البرتغالية وبالتحديد صحيفة «أبولا» أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب بنفيكا البرتغالي خلال سوق الانتقالات الشتوية.
ويأتي عزم النادي الملكي للتعاقد مع لاعب الوسط خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل سد الفراغ الذي سيخلفه غياب الألماني سامي خضيرة، قرابة 6 شهور بسبب معاناته من إصابة «الرباط الصليبي» خلال رحلته الدولية مع منتخب الماكينات الألمانية.
ويأمل ريال مدريد في خطف خدمات اللاعب الصربي مستغلاً اتفاقاً سابقاً بين الفريقين كان قد اقتضى وقتها برحيل الأرجنتيني ايزيكيل غاراي لاعب ريال مدريـــد صوب بنفيكــــا البرتغالي مقابل الحصول على خدمات فابيو كوينتراو، ويحتفظ الأبيض بنسبة 50% من إجمالي بيع غاراي ويحق له استعادتها بالوقت الذي يريده، وهو ما يعتبره ريال مدريد أنه سيشكل ضغطاً كبيراً على بنفيكا للتخلي عن اللاعب لصالح جماهير سينتياغو بيرنابيو.
ولكن، أشارت الصحيفة أن ريال مدريد قد يواجه مشكلة في ارتفاع قيمة فسخ عقد اللاعب الصربي والبالغة 50 مليون يورو، ومن المرشح ارتفاع القيمة في ظل دخول نابولي الإيطالي، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين صراع الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.