دعـــا رئيـــــس لجنـــــة النقـــل والمواصـــلات بغرفـــة تجـــارة وصناعة البحرين، وعضو مجلس الإدارة عبدالحكيــم الشمري إلى عقد اجتماع مشترك مع لجنة النقل في غرفة الشرقية والجمـــارك السعوديــة علـــى الجسر للنظر في كيفية تقديم المزيد من التسهيلات الممكنة لخدمة الجانبين وتسهيل حركة الشحن. جاء ذلك، خلال زيارة ميدانية قامت بها اللجنة مؤخراً إلى جسر الملك فهد للاطلاع على حركة عبور الشاحنات، حيث اطلع الوفد على موقف الشاحنات الذي أمر به صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مؤخراً باستخدامها مؤقتاً كموقف للشاحنات، حيث يستوعب لـ 121 شاحنة وقد تم تخطيطها من قبل وزارة الأشغال.
كما اطلع الحضور ميدانياً على سير العمل والإجراءات الجمركية في الحرم الجمركي وفي المنطقة المحايدة، وتم الالتقاء في المنطقة المحايدة بمسؤولي الأمن الجمركي السعودي، حيث تم التعرف على الإجراءات المتبعة بالجانب السعودي في تسهيل عبور الشاحنات.
وأوضح الشمري، أن مشاركة جميع الأطراف في تسهيل انسياب الشاحنات في قسم الوارد وهي وزارة الصحة، الإدارة العامة للمرور، المجلس الأعلى للبيئة، هيئة تنظيم المهن الصحية، إدارة شؤون الموانئ البحرية والملاحة بوزارة المواصلات ووزارة البلديات والتخطيط العمراني، أمر مهم جداً ويستحق الإشادة.