حسن عبدالنبي
اشترت شركة البحرين للترفيه العائلي مجمع 338 في منطقة العدلية السياحية في وقت تعكف الشركة على وضع خطة لتطوير مبنى متعدد المطاعم والمرافق الترفيهية بكلفة تقديرية تصل إلى مليوني دينار.
وأكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة فنادق الخليج ونائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بشركة البحرين للترفيه العائلي عقيل رئيس في تصريحات صحافية على هامش الجمعية العمومية للشركة أمس، أنه من المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع خلال النصف الثاني 2016، على أن تستكمل عملية التطوير خلال فترة تتراوح بين العام والعام والنصف.
وعن مشاريع الشركة بمجمع 338 قال إن الشركة خصصت ميزانية لافتتاح فروع أخرى من المطاعم تتراوح بين 400 إلى 500 ألف دينار، مؤكداً أن الشركة تنظر لعدة اعتبارات قبل الشروع في عملية الافتتاح أهمها اختيار المكان المناسب.
وعقدت الجمعية العمومية العادية للشركة أمس دون توزيع أرباح على المساهمين، في حين أقرت الجمعية التي عقدت بنصاب قانوني بلغ 57.46% البنود المدرجة على جدول الأعمال بما فيها إعادة تعيين أعضاء مجلس الإدارة للدورة المقبلة. بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الشركة خالد العوجان إن الشركة تخطط لافتتاح فرع آخر لمطعم «بينجنز» في مبنى «بلوك 338» المملوك لمجموعة فنادق الخليج بالإضافة إلى افتتاح فرع ثان لمطعم كوتشينا في المبنى، مضيفاً أن الشركة تخطط لافتتاح مطعم للخدمات السريعة في أحد المجمعات المرموقة.
وأكد أن تغير شبكة الطرق في المنطقة أدى إلى صعوبة الوصول إلى الطريق المؤدي لمدخل مطعم «بيتي بسبب» وبالتالي حدث انخفاض حاد في التشغيل وصعوبة في استمرار العمل.
وقال العوجان «اتخذنا قراراً باستغلال الموقع ليكون مركزاً لمكاتب الشركة، بالإضافة إلى استغلال المطابخ لخدمات التموين التي تقوم بها الشركة إلى حين الوصول إلى اتفاق مع إدارة الطرق والبلدية حول الحل المناسب لتمكين الجمهور من الوصول إلى موقع المطعم لإعادة تشغيله».