أعلنت شركة الرصاصي للعطور، عن إطلاق «جنون»، التشكيلة الجديدة من العطور الخاصة المكونة من 3 أصناف تم تركيبها من 6 روائح راقية وفريدة من نوعها، بعد اختيارها بعناية فائقة للوصول إلى أسواق الشرق الأوسط.
وأصبحت «جنون ساتين»، وهي النسخة الأولى الموجهة للرجال والنساء، متوافرة في المتاجر، وسجلت حتى الآن إقبالاً ملحوظاً من العملاء الذين يبحثون عن العطور الأصيلة.
وقال المدير الإداري لـ»الرصاصي للعطور» سليم كاليسكار: «تمثل «جنون» تعبيراً فريداً عن التطور والرقي الذي يحبه عملاؤنا المميزون في علامتنا التجارية.
وأضاف «كان الابتكار على الدوام في صميم تطوير منتجات الرصاصي، ومع طرح «جنون»، يمكننا تقديم أفضل اتجاهات الموضة العالمية في مجال العطور في الشرق الأوسط مع أسعار تنافسية.
وتهدف تشكيلة جنون إلى تقديم تجربة غنية وحصرية من العطور الفاخرة من دون الحاجة إلى تحمل الأسعار الباهظة التي ترتبط في الغالب مع الروائح المتميزة.
وأضاف كاليسكار: «تم تطوير هذه العطور الفاخرة بعد قيامنا بأبحاث واسعة النطاق في أرجاء السوق، بما يعكس التطلعات العصرية للمستهلكين، والعناصر التي يفضلونها، وما يبدونه من حرص دائم على انتقاء الأفضل كونهم أصبحوا خبراء في مجال العطور».
وأكد أن تصميم روائح ذات جودة عالية يمكن تحقيقه من خلال المكونات الطبيعية الغنية المميزة لتشكيلة «جنون». وتكون هذه العطور موجهة لتلك الفئات من الناس الذين يفضلون الابتعاد عن المبالغة، ويقدرون أدق الأشياء في الحياة، ويحبون التطور الذي يمكن تقديمه من خلال أكثر العطور تميزاً.
وينتمي «جنون ساتين» النسائي إلى فئة العطور المتألقة والغريبة. ويبرز عبق الأزهار الغريبة من الروائح المتوسطة مع خلاصة الورد، وتتعزز هذه المكونات مع الخلاصة الكثيفة للأخشاب العطرية الثمينة والمسك وعطر الأمبروكسان، ما يعكس نقاء وشفافية الأشخاص الذين يستخدمونها.