أطلقت «الرصاصي للعطور» التي تعد واحدة من الأسماء الرائدة في صناعة العطور على مستوى المنطقة، تشكيلة جديدة من العطور الرجالية والنسائية تحت اسم «نسخة 9459» ضمن عائلة «رمز الرصاصي» المكونة من ثلاث تشكيلات تمثل احتفالاً للبحث عن هوية فريدة المستلهمة من الحياة البرية وطبيعتها الفريدة.
وقال المدير الإداري لـ»الرصاصي للعطور» سليم كاليسكار: «إن عائلة رمز الرصاصي تحتفي بالشباب والحرية والتفرد، في حين تجسد نسخة 9459 جوانب جديدة تساعد في تلخيص جوهر شباب اليوم. كما أن هذه العائلة المبتكرة تمثل طيفاً إبداعياً من الأفكار والطموحات والدوافع التي تعتري الشبان والشابات في عصرنا الحديث».
وأضاف: «من المتوقع أن تستحوذ نسخة «9459» على شعبية واسعة في أوساط جمهور الشباب الذين أظهروا درجة عالية من الحماسة من خلال قبولهم الواسع لعائلة رمز الرصاصي. ويتجذر الإلهام لهذه السلسلة في الاتجاهات التي تدرك تماماً السلوك وخيارات الموضة من قبل الشباب في المدن المعاصرة».
واستوحيت نسخة «9459» ضمن عائلة رمز الرصاصي من شخصيات فريدة في عالم الحيوان، بما في ذلك التمساح والحمار الوحشي والفهد، لتكون بمثابة انعكاس للطاقة الخارقة التي تتسم بها هذه الأنواع.
يذكر أن هذه العطور الموجهة للرجال والنساء على حد سواء، تحتوي على تشكيلة من الروائح المتناقضة، ابتداءً من الدرجات العطرية الجديدة وصولاً إلى توظيف عناصر مكثفة للغاية، ما يعني إكساب نسخة 9459 شخصية فريدة من نوعها، وطابع غامض ومكثف ومعتم، لكن كل ذلك يزيد من جاذبيته نظراً لبعده عن التوقعات المعتادة.
وعن طريق تقليد سمات الغموض والطاقة والقوة التي يتمتع بها التمساح الذكر، يحتفل عطر «9459 بور لوي» بالقوة والسحر بطريقة جذابة. وهناك «رمز 9459»، حيث تقدم هذه الرائحة الذكورية الحديثة المعززة بالمسك الأبيض والبخور مع والروائح العطرية الجديدة، خياراً سلساً وساحراً للرجل.
ويتم الجمع بين الروائح الجذابة المنعشة الفاتحة للشهية وبين قلب الأزهار الناعمة للدخول إلى مستوى من الغموض الآسر، بفعل الاعتماد على المسك المعزز بخلاصات الخشب الجاف، ثم إضافة العنبر إلى التركيبة، وتحليتها بحبوب التونكا.