وجه وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني د.نبيل أبوالفتح، جميع البلديات في المحافظات الأربع بالإضافة إلى الأجهزة المعنية في شؤون البلديات، للاستعداد لاستضافة البحرين لأعمال قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ37.
وحث الوكيل المسؤولين للقيام بتركيب الإعلانات الترحيبية في الشوارع الرئيسة بالمملكة والاهتمام بتزيين الشوارع، ومتابعة الأمور المتعلقة بالنظافة في مختلف المناطق، وتكثيف زراعة الزهور الموسمية، وزيارة المناطق والشوارع الرئيسة لمتابعة سير العمل.
وأكد وكيل شؤون «البلديات» أن الوزارة شكلت فرق عمل لمتابعة استكمال أعمال الزينة والزراعة وتركيب الإعلانات، وسخرت كل طواقمها لإنجاح استضافة مملكة البحرين لهذا الحدث المهم.
ولفت إلى أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر، من خلال عقد الاجتماعات المتواصلة مع المسؤولين، ووضع خطة للنظافة والتجميل وتركيب اللافتات الترحيبية وتزيين الشوارع بالإنارة، من أجل توحيد الجهود لاستقبال ضيوف البلاد بأفضل وأبهى حلة.
وأشار أبوالفتح إلى أن المسؤولين في البلديات يباشرون متابعة سير العمل في مختلف المواقع أولاً بأول، من أجل تسهيل أعمال فرق العمل لإنجاز مهامها في الوقت المحدد، موضحاً أن مختلف المناطق في المحافظات الأربع باتت جاهزة وفي أعلى درجات الاستعداد، وأنه سيقوم بتكثيف الجولات الميدانية في مختلف الشوارع الرئيسة للوقوف على التحضيرات النهائية قبل استضافة أعمال القمة الخليجية.