ظهر مدرب نادي برشلونة «لويس إنريكي» في مؤتمر صحافي للحديث عن لقاء هيركليز في إياب كأس ملك إسبانيا في ملعب كامب نو مساء اليوم.
وكان برشلونة قد تعادل بهدف لهدف في مباراة الذهاب لكن ذلك لم يمنع إنريكي من إراحة الرباعي جيرارد بيكيه، لويس سواريز، نيمار، وليونيل ميسي من اللقاء في حين رفض خافيير ماسكيرانو فكرة الراحة.
وجاء هدف فريق إيركوليس عن طريق دافيد ماينز في الدقيقة 52، بينما هدف برشلونة عن طريق الشاب البالغ من العمر 18 عاماً كارليس ألينيا في الدقيقة 58.
وبدأ إنريكي حديثه عن تخفيف عقوبة ريال مدريد» لا أهتم بهذا الموضوع، فقط أركز على ما يهم فريقي».
وقال عن تعرض ناديه لمعاملة سيئة من قبل الفيفا» لا يهم ما الذي أفكر به».
وإلى الانتقادات التي يتعرض لها نيمار بسبب غياب أهدافه من أكتوبر الماضي قال مدرب برشلونة» انظر إلى أرقامه، لقد صنع الكثير من الأهداف وهو أكبر دليل على تقديم المساعدة للفريق».
وتحدث إنريكي عن تجاهل راكيتيتش منذ لقاء الكلاسيكو «أشعر بالسعادة بما يقوم به اللاعب في التدريبات وكذلك تصرفاته لكن بنهاية أنا المدرب والقرار لي، لن أضيف شيىء بخصوص هذا الأمر، راكيتيتش لاعباً مهما بالنسبة لنا دائماً».
وعن غياب بيكيه والثلاثي لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار عن لقاء الأربعاء «لا أرى الأمر مخاطرة، هما بحاجة إلى الراحة ولذلك قررت استبعادهم». وإلى تصريحات بارتوميو بأنه سيجدد «لا يمكنني تذكر جوابي على هذا الأمر في السابق لكنها نفس الإجابة».
وأخيراً قال عن سوق الانتقالات الشتوية «دائماً نرحب بإمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد كذلك من الممكن رحيل بعض اللاعبين».