اختتمت مركز تطوير المهارات الإعلامية بوكالة انباء البحرين "بنا" ظهر الخميس أعمال ورشة العمل التي نظمها بعنوان "الكتابة بلغة عربية سليمة"، بمشاركة عدد من الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة.

وجاءت الدورة التي حاضر فيها الإعلامي موسى عساف ضمن سلسلة البرامج والدورات التدريبية التي تنظمها وكالة أنباء البحرين للارتقاء بكفاءة وقدرات الكوادر الإعلامية الوطنية في مجال التحرير الصحفي والإعلامي على أسس من المهنية والاحترافية بما يواكب أبرز الممارسات المعتمدة في معاهد التدريب المتخصصة.

واستعرضت الدورة على مدى ثلاثة أيام في الفترة من 28-30 مارس الجاري العديد من المحاور، منها أنواع الكتابة الصحفية، وأساليب الكتابة الصحفي، والكتابة بلغة عربية سليمة، والوقوف على الأخطاء الشائعة في الكتابة باللغة العربية وكيفية تفاديها.



وأعرب عساف عن شكره وتقديره لوكالة انباء البحرين على حسن الإعداد والتنظيم لهذه الورشة الاعلامية، مشيداً بحرص الوكالة على تطوير مهارات وأساليب الإعلاميين في مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

من جانبهم، عبر المشاركون في الدورة عن خالص شكرهم وتقديرهم لوكالة أنباء البحرين على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية التي ساهمت في إثراء وتعزيز خبراتهم الإعلامية.

يذكر أن مركز وكالة أنباء البحرين لتطوير المهارات الإعلامية يضم أحدث الأجهزة والتقنيات والمعدات الفنية اللازمة لعملية التدريب الإعلامي.