يشارك المصرف الخليجي التجاري في معرض الخليج للعقار والذي انطلق الثلاثاء ويستمر حتى الخميس بمركز البحرين الدولي للمعارض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

ويقوم "الخليج التجاري" ومن خلال زاويته بتقديم مجموعة من الحلول التمويلية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال مجموعة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المشاركة في المعرض بالإضافة إلى المشاريع العقارية مع المطورين المحليين المتعاقدين مع المصرف.

وعلى ضوء هذه المشاركة صرح الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير "يعتبر المعرض بالنسبة لنا فرصة لعرض منتجات المصرف المختلفة، ولقد عرف عن المصرف التزامه التام بتوفير حلول مالية مبتكرة لتحقيق طموحات المواطنين والمستثمرين، ونحن حريصون على مواصلة هذه الجهود الدؤوبة في إطار نموذج عملنا الرئيس".


وأضاف المير "اتجه المصرف لبناء علاقات استراتيجية مع مجموعة من المطورين المحليين وذلك تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة الإيجابية بتطوير القطاع العقاري بالمملكة عبر تقديم حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية وفق أساليب مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من العملاء".

ويعد المصرف الخليجي التجاري هو مصرف إسلامي يعمل في مجال تقديم خدمات مصرفية تجارية متكاملة ومتنوعة للأفراد والمؤسسات.

وتتمثل رؤية المصرف في السعي إلى تحقيق الريادة في المجال المصرفي الإسلامي المحلي والإقليمي عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وذات جودة عالية لعملائه، وذلك بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء.