يرعى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة ، بطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة MMA والملاكمة، والتي ستقام في الفترة 28- 29 الجاري.

وثمن العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للبطولة، التي تعتبر باكورة مسابقات الاتحاد منذ تشكيلة في يونيو الماضي، مؤكدا أن الرعاية ستنعكس على تحقيق النجاح لهذا الحدث.

وأضاف "بداية نتوجه بالشكر والتقدير والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضله لرعاية بطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة والملاكمة، والتي تعد الانطلاقة الحقيقية للاتحاد في تنظيم أولى بطولاته الرسمية. فنحن سعداء بهذه الرعاية والتي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق الأهداف المطلوبة، التي تتوافق مع تطلعات الاتحاد والخطة العامة الرامية لتطوير وارتقاء اللعبتين".



وأشار إلى أن إقامة المسابقة تتماشى والاستراتيجية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي تهدف إلى مواصلة الجهود الكفيلة لتحقيق الأهداف التي وضعها سموه في تعزيز نشر ثقافة الرياضات القتالية بالوسط الرياضي البحريني، وتشجيع الشباب البحريني على ممارستها، والذي يخدم استمراريتها التي تنعكس على تشكيل منتخبات وطنية قادرة على التمثيل المشرف لمملكة البحرين وتحقيق النتائج الإيجابية بمختلف المشاركات والبطولات".

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة أن التحضيرات على قدم وساق لتهيئة الأجواء المناسبة لإقامة البطولة في موعدها المحدد، حيث تعكف اللجنة المنظمة على الإنتهاء من الترتيبات الخاصة بموقع الحدث، وإعداد الدعوات لحضور افتتاح المنافسات التي تنطلق الجمعة المقبل، مشيدا بالتعاون والتنسيق المشترك بين الاتحاد والجهات الرسمية والذي داعما لإبراز هذه الفعالية الرياضية.