أعلنت وزارة الصحة أن المراكز الصحية ستكون مفتوحة في شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، وأنه تم تخصيص ثلاث مراكز صحية تعمل 24 ساعة.

وبينت الصحة الجمعة، أن مواعيد العمل بالمراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك ستكون بالفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.

وستعمل مراكز المحرق الشمالي، وحمد كانو ويوسف عبدالرحمن إنجنير على مدار الساعة.


وستعمل في الفترة المسائية المراكز الصحية في النعيم، محمد جاسم كانو (دوار 17) ، وسترة والشيخ جابر الأحمد الصباح، وفي باربار ستكون من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وفي مراكز بنك البحرين الوطني بعراد ، بنك البحرين الوطني بالدير، بنك البحرين والكويت بالحد، حالة بوماهر ، إبن سيناء، الحودة ، الشيخ صباح السالم، بلاد القديم ، جدحفص، مدينة عيسى، البديع ، عيادة البديع الساحلية، الكويت، مدينة حمد، عالي، الرفاع الشرقي، ومركز أحمد علي كانو بالنويدرات والزلاق، ستكون ساعات العمل خلال الفترة المسائية من الساعة 7:30 مساء وحتى الساعة 11:30 ليلاً.

وستكون ساعات العمل في مركز عسكر وجو من الساعة 7:30 مساءاً وحتى الساعة 10:30 ليلاً، وفي مركز الرازي الصحي ( فحص العمالة الوافدة فقط) ستكون ساعات العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساء.

مواعيد السلمانية

وأعلنت الصحة عن مواعيد العمل بمجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستبدأ ساعات العمل بالعيادات الخارجية من الساعة 8 وحتى الساعة 1 ظهراً ، في حين ستعمل العيادات الممتدة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 4 مساء.

وعن أوقات زيارة المرضى بالمجمع فستكون من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 10 ليلاً. كما ستكون أوقات الزيارة للمرضى بالعناية المركزة خلال الفترتين الأولى من الساعة 5 وحتى الساعة 6 مساء والفترة الثانية من الساعة 8 وحتى الساعة 9 ليلاً.

وحول أوقات عمل صيدليات مجمع السلمانية الطبي في شهر رمضان المبارك سوف تعمل صيدلية العيادات الخارجية من الأحد إلى الخميس من الساعة ٨ صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويوم السبت من الثامنة إلى الواحدة والنصف ظهراً، وسيكون يوم الجمعة إجازة، وأما صيدلية الفاتح وصيدلية الأورام من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية إلا ريع ظهراً، وصيدلية الطوارئ وصيدلية المرضى الداخليين تعمل على مدار الساعة.

أما مستشفى الطب النفسي التابع لوزارة الصحة ستكون مواعيد العمل فيه بالعيادات الخارجية من الساعة 8 وحتى الساعة 1 ظهراً، وحددت مواعيد الزيارة للمرضى خلال الشهر الفضيل، من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 10 ليلاً.