استطاع فريق البحرين للتحمل 13 من أن ينجز المهمة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث استطاعت هولي لورانس أن تحافظ على لقبها في تحدي مونت تريملانت للرجل الحديدي، فيما فاز فريدريك كرونبيرغ بالنسخة الأولى من تحدي ناخون نايوك للرجل الحديدي، في الوقت الذي تأهل فيه مايكل كولاهورا لبطولة العالم للرجل الحديدي بتحقيقه المركز الرابع في فئته في تحدي سيور دي الين للرجل الحديدي.

وبذلك، استطاعت لورانس أن تواصل سلسلة انتصاراتها على المضامير من نصف مسافة، في حين يمثل فوز كرونبيرغ عودة للانتصارات على المضامير ذات المسافة الطويلة. وقال في هذا الصدد: "المساحة المخصصة لبداية السباق ضيقة للغاية ولذلك حاولت أن أرسم عدد من السيناريوهات قبل السباق حول كيف سيبدأ".

وأضاف لورنس :"بدأ كل شيء جيدا كما يمكن أن يكون عندما كنت قادرا على تتبع السباح المهار مايك فيليبس. لقد وصلنا لمرحلة ركوب الدراجة مع بعض، وأستطعنا أن نصنع فارق جيداً بيننا وبين بقية المتسابقين".


واستطاع كرونبيرغ أن يتقدم لوحده في السباق عند مرحلة الجري، حيث صنعت لياقته البدنية العالية الفارق بينه وبين منافسيه. وتابع معلقاً حول ذلك: "لقد عانيت قليلا من حرارة الطقس نحو النهاية. ولكن انتابني شعور جيد بأن أرى نتائج تدريبي على مدى الأسبوعين الماضيين".

بدوره، عبر كولاهورا عن سعادته بحجز مقعد له في بطولة العالم للرجل الحديدي. وأشار إلى: "لقد أبليت بلاءاً حسناً على الدراجة. لقد شعرت بآلام في الظهر في البداية، ولكنني بعد ذلك أستطعت أن أعود لوتيرتي وأن أتجاوز العديد من المتسابقين".